الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الطب

برنامج قمم يكرم طالبتين من كلية الطب بجامعة المؤسس

 

تبارك كلية الطب والمستشفى الجامعي للطالبتين داليا القرني ومرام ميشة ترشيحهما من بين 13 ألف متقدم ومتقدمة للمشاركة في زمالة في زمالة قمم وحصولهما على وسام قمم لأكثر الطلاب والطالبات تميزاً في السعودية. .

قمم هو برنامج مدعوم من مجموعة من 14 شركة من الشركات المحلية والعالمية الرائدة ( الشركة الخليجية لإعلان والعلاقات العامة ومجموعة الطيار للسفر القابضة وكريم وسيسكو وباب رزق جميل وجنرال إلكتريك وشركة التعدين العربية السعودية " معادن " وماكنزي آند كومباني وعقال وبيرسون وشركة الاتصالات السعودية STC وروكت انترنت وأبركين وسماءات ) يهدف إلى البحث عن طلاب وطالبات الجامعات السعودية الواعدين والأكثر تميزاً وتمكينهم وتطويرهم لتحقيق طموحاتهم المهنية .

تم إطلاق البرنامج في شهر جماد الثاني 1439 ( الموافق فبراير 2018 ) ونجح في اجتذاب مايزيد على 13 ألف متقدم من الجامعيين والجامعيات في السعودية . وبعد إجراء عمليات تقييم مكثفة تم دعوة 150 طالباً وطالبة لإجراء مقابلتين شخصيتين في مدينة الرياض مع كل واحد منهم . وقد قام بهذه المقابلات مايزيد على خمسين شخصية قيادية بارزة من القطاعين العام والخاص . وبعد الانتهاء من مرحلة المقابلات ، تم قبول خمسين طالباً وطالبة في الدفعة الأولى من برنامج قمم .

والجدير بالذكر أن برنامج قمم يقدم للطلاب الذين تم اختيارهم إرشاداً مهنياً شخصياً بواسطة شخصيات قيادية بارزة من القطاعين العام والخاص ، وتدريباً قيادياً يقدمه مهنيون محترفون من شركات مرموقه ، وزيارات في المملكة العربية السعودية لمكاتب شركات محلية وعالمية رائدة ، وعضوية في شبكة خريجي قمم ، ومنحهم وساماً لتميزهم ( وسام قمم للقيادات الواعدة ) في حفل تكريمي يقام بعد إنهائهم للبرنامج بنجاح ، ومشاركة سيرهم الذاتية مع شخصيات تنفيذية قيادية في المملكة العربية السعودية لتسهيل حصولهم على فرصة مهنية مميزة .

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 7/5/2018 9:27:37 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :