الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

كلية الطب

توقيع مذكرة تعاون مشترك بين كلية الطب بجامعة جدةوكلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز

تم بعون الله تعالى توقيع مذكرة تعاون مشترك بين كلية الطب بجامعة جدة يمثلها سعادة عميد كلية الطب د/ شادي بن طلال زارع وكلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز ويمثلها سعادة عميد الكلية أ.د. محمود بن شاهين الأحول وذلك في يوم الأربعاء بتاريخ ٢٢ ذو الحجة ١٤٤١هـ الموافق ١٢ أغسطس ٢٠٢٠م.
وتهدف هذه المذكرة إلى السعي لتوسيع القاعدة المعرفية والاستفادة من الخبرات العلمية مع مختلف الجهات العلمية وسعياً إلى تحقيق رؤية ٢٠٣٠م وتوسيعاً لقاعدة الشراكات وانطلاقاً من مبدأ تعزيز وتطوير التعاون في المجالات التدريبية والعلمية والتقنية، حيث أن التكامل بين هذه الأطراف يؤدي إلى تحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة ورفع الكفاءة الإنتاجية .
وبالإشارة لتوفر الإمكانيات اللازمة لدى جامعة الملك عبدالعزيز وانطلاقاً من مبدأ تعزيز التعاون والتكامل في المجالات العلمية والأكاديمية بين الجامعات السعودية ولرغبة جامعة جدة في عقد تعاون مشترك بينهم وبين جامعة الملك عبدالعزيز في مجال التعليم والتدريب ليشمل ذلك ( طلبة البكالوريوس ، أطباء الامتياز ، المعيدين ، طلبة الدراسات العليا).
وتشير هذه المذكرة إلى تعزيز وتطوير سبل التعاون والشراكة في مجال الخدمات التعليمية والتدريبية والتطويرية والبحثية بين الطرفين من خلال جهودهما في التعليم والتدريب والتطوير وفق أرقى المعايير العالمية.

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 8/12/2020 2:26:56 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :